الأربعاء، 7 أغسطس، 2013

حاجة ممنوع المرأة تعملها ابداااااااا حتى امام زوجها حرام !


>>> فنون امتاع الزوج بجسمك و خيالك الجنسى


عنوان غريب وعجيب ..
إذا أقــــــــــول لكم وبكل صراحــــــــة هذا الموضوع من وحي هذا وذاك ..من واقع الحياة ومن نصائح الأكبر سنا ومن تجارب ومواقف جمعتها لكم شخصيا وكم وجدت معاناة امرأة من هروب زوجها الى حضن امرأة أخرى سواء بطرق شرعية (زوجة ثانية) او غير شرعي (الزنا والعياذ بالله) ..
العجيب في الموضوع ان المرأة في قراره نفسها تعرف سر هروب زوجها الى حضن أخرى لا تختلف عنها في شي فهي امرأة مثلها إلا أن تلك المرأة نجحت في معرفــــــــة ما يعجب الرجل في المرأة فغنت وعزفت على هذا الأساس! والمرأة الأخرى في حياة إي رجل ..

قد تكون زوجة ثانية – عشيقة – حبيبة – صديقة
لهذا ..........كثيرا ما نسمع إي نصيحة توجه لأي امرأة أو فتاة مقبلة على الزواج كوني له زوجة وعشيقة وحبيبته وصديقته ! وطبعا لا أؤيد من يقول كوني مثل أمه .......لأن الأم نموذج لا يتكرر في حياة الرجل مهما حاولت الزوجة ان تفعله للوصول الى هذا النموذج ولكن بالنسبة لي أفضل ان استخدم معنى عامليه كالطفل الكبير !

بدون لف ودوران ..............تحدي كل نساء العالم واثبتي لزوجك انه نجح في الاختيار وحظه فلق الصخر !
بدون لف ودوران ..............كوني امـــــــــرأة ............ أنثى......حواء ...النصف الآخر ..... الجنس الناعم ...... لا تنسي أبدا أبدا جسدك فهو ما يميز امرأة عن أخرى ولو إننا جميعا من جنس واحد ......ولكن هناك امرأة أهملت ......لن أقول نفسها ولن أقول ملابسها ولن أقول زينتها ولكن أقول أهملت جسدها ......ونست او تعلم وقرأت ولكنها تناست أن ...
سلاح المرأة الذي يرعب الرجل ويرهبه هو جسدها , ذلك الكيان الفذ ذو القدرة على الإغراء والغواية , وعلى إثارة أعمق وأشد المشاعر في الرجل 

إن أحد الأجزاء الأكثر حيوية في البيئة العقلية هي فكرة من نحن جنسياً. وإذا تم تلويث هذه الأفكار فإن أجزاء حساسة ومهمة من شخصيتنا سوف تقلب. إن الثقافة الإباحية تخبرنا أن الجنس والحب والألفة هما نفس الشيء. في الإباحية يمارس الناس الجنس مع ** إن الإباحية تجعلك تعتقد أن الجنس هو شيء يمكنك الحصول عليه متى أردت في أي مكان، مع أي شخص دون أية عواقب . . .

فما هو الجنس في الحقيقة
الجنس بين الرجل والمرأة هو مرادف للحب ومن هنا يقال للممارسة الجنسية بين الزوجين (ممارسة حب)فكيف تكونين رائعــــــــة في ممارسة الجنس بجسد خامد جامد دون ادني مشاعر وإحساس دون عاطفة روحيه متبادلة مع الطرف الآخر ... لا يمكن ان تمارسي الجنس دون علاقة حب وصدق في هذا العطاء ورغبة عارمة بإعطاء جسدك لزوجك .. كما أن النار تصلح فقط أن تكون داخل المدفأة كذلك الجنس فهو رائع إن كان فقط مع الشخص الذي تحبه ويحبك ويقبلك وملتزم بأن يكون مرتبطاً معك إلى الأبد. شخص يمكنك أن تمنح نفسك بالكامل له. هذا فقط ما يجعل الجنس رائعاً.
أكــــــاذيب الاباحيـه 

لا يمكنك أن تتعلم حقيقة الجنس عن طريق الإباحية. لأن الإباحية لم توجد لتعلّم بل لتبيع. لذلك فإن الإباحية قد تطلق ما تريده من أكاذيب تعتقد أنها سوف تجذبك فالإباحية تطلق الأكاذيب حول الجنس والمرأة والزواج وغيرها من الأمور، ولذا فأيتها الزوجـــــــة العفيفة ليس شرطا ان تكوني من رواد المواقع الإباحية او معرفة ما يجري في ذلك العالم القذر الذي يمارس فيه الجنس كسلوك حيواني كي تبرري لنفسك جهلك بأمور الجنس وكي تكوني خبيرة في فنون الجنس ..يكفي ان تعرفي سر جسدك وما يجذب زوجك إليك .. كل امرأة تعلم أن هذا الطبق من الطعام يعشقه زوجها ولا يذوقه إلا من يدها فتفننت فيه حتى أصبحت خبيرة فيه ..ولكن الكثير من النساء يجهلن ما يجذب زوجها إليها في الجنس فبقيت حائرة تسأل هذه وتلك عن سر فراشها وعشق زوجها لها ؟!ونسيت ان الرجال أذواق!.

هل تعلمين أيتها الزوجة ان ملايين الرجال هم مدمنون على الإباحية في مراحل مختلفة وهذا غير مدهش فلقد أنفقت شركات وصناعات الإباحية بلايين الدولارات لجذب الرجل . ولذا فاعلمي تماما أن كل رجل يتزوج ويفكر بالزواج ليعف نفسه ويغض بصره عن الحـــــــــرام فكوني له عونا !.
الرجل العفيف الصالح بحاجة إليك أيتها المرأة كي تكوني له عشيقه في فراشه وحبيبه في قلبه وصديقه في حزنه!

‏هناك تعليق واحد:

  1. بصراحة كلام معقول و حكيم واروع ما فيه الخاتمة
    اشكرك على الموضوع الا ان العنوان ليس في محله و لا يعبر عن الموضوع مطلقا.

    ردحذف